كيف توفيت فتاة بسبب قبلة من صديقها؟



في حادثة غريبة، لاقت فتاة كندية مصرعها بعد « قبلة » من صديقها بسبب توقف قلبها وجهازها التنفسي عن العمل مما جعلها تلفظ أنفاسها الأخيرة قبل وصولها للمستشفى.
وحسب ما ذكره موقع « أغسبورغر ألغيماينه » الألماني فإن سبب وفاة الفتاة البالغة من العمر عشرين سنة، كان جراء تناول صديقها حبة من الجوز الذي تعاني الفتاة من حساسية حادة تجاهه، الأمر الذي لم يكن صديق البنت على دراية به ولا حول كيفية التعامل مع مثل هذه الحالات.
وتعرضت ميريام دوسري ليماي بعد تقبيل صديقها لنوبة من الحساسية ولم يكن باستطاعتها التنفس، وتوقف قلبها وجهازها التنفسي عن العمل، ورغم أن موظفو الإنقاذ أعادوا عمل قلبها لكنها توفيت في نفس الليلة بسبب مضاعفات نوبة الحساسية ونقص الأوكسجين في دماغها.
وذكرت أم ميريام أن الحادثة وقعت قبل أربعة أعوام إلا أنها أرادت أن تنشر قصة ابنتها لتعريف الناس بمخاطر حساسية المكسرات والأطعمة عموما، وأوضحت أن طفلتها لم تخبر صديقها أنها مصابة بهذه الحساسية الذي قد يؤدي تناول قطع صغيرة منه إلى الموت السريع.
وقالت أم الفتاة بأنه « من المهم للأشخاص الذين يعانون من هذه الحساسية أن يعرف الناس المحيطين بهم عن مرضهم حتى يمكنهم التصرف في حالة الطوارئ. بالإضافة إلى ذلك يجب على المصابين بهذه الحساسية حمل حقنة « إبي بين » الخاصة لحالات الطوارئ، التي تحمي الجسم من نوبات الحساسية ويعمل على إعادة توازن الجسم ».

كيف توفيت فتاة بسبب قبلة من صديقها؟ كيف توفيت فتاة بسبب قبلة من صديقها؟ بواسطة Admin on 12:18:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف