ملياردير خليجي يعرض 5 مليون دولار لأي شاب يستطيع اقناع ابنته بالزواج منه


ملياردير خليجي يعرض 5 مليون دولار لأي شاب يستطيع اقناع ابنته بالزواج منه .

ضمن الأخبار الغريبة والعجيبة التي نسمعها من حين لآخر عرض الملياردير ورجل الأعمال الخليجي " مهران العنزي " مبلغاً مالياً ضخماً يقدر بـ150 مليون دولار لمن يتمكن من إقناع ابنته بالزواج منه، ويستطيع استمالت قلبها نحوه، بالرغم من طلبات الزواج العديدة التي تنهمر عليها بسبب الغنى الفاحش الذي يتميز به والدها.
هذا وقالت العديد من المواقع الصحفية أن مهران العنزي عرض هذا المبلغ الكبير مقابل الزواج بابنته وذلك لكونها غير مقتنعة بالزواج وبالتالي فهي لاترغب في الزواج من رجل على عكس رغبة والدها.
في مقابل ذلك قالت ابنة الملياردير الخليجي والتي تدعى "جوري" أنها غير غاضبة من الخطوة التي أقدم عليها والدها بعرض مبلغ مالي ضخم لمن يتمكن من استمالت قلبها وإقناعها بالزواج لأنها تعلم أن تصرفه هذا نابع من حبه لها ورغبته في أن يراها تعيش حياة طبيعية مؤكدة في الوقت ذاته أنها لن تقدم على الزواج من أي رجل.

ملياردير خليجي يعرض 5 مليون دولار لأي شاب يستطيع اقناع ابنته بالزواج منه ملياردير خليجي يعرض 5 مليون دولار لأي شاب يستطيع اقناع ابنته بالزواج منه بواسطة Admin on 9:33:00 ص Rating: 5

هناك 5 تعليقات

  1. 5دقيقه اقنعه

    ردحذف
  2. انا بعمل فى السعوديه

    ردحذف
  3. والله اكيد ليها نصيبها اما حكاية ان حد يقنعها بالزواج منه واستمالة قلبها بالزواج دة يعتبر ان الواحد بيفرض نفسه عليها هي ليها الحق في اختياره شريك حياتها دون فرض اوجبر ربنا يرزقنا الزوج الصالح ودة رباط مقدس ربنا مقدره فوق سبع سموات

    ردحذف

مدون محترف