بالفيديو | سعودي يتزوج اسرائيلية ومقتطفات من حفل الزواج المثير للجدل والذي اشعل غضباً بالسعودية!!


اثار خبر زواج ومقطع فيديو تم تداوله اليوم قيل انه لشاب سعودي يتزوج من فتاة اسرائيلية موجة غضب عارمة في اواسط المملكة العربية السعودية، وقد دشن السعوديين هاشتاج باسم #سعودي_يتزوج_اسرائيليه تصدر التراند السعودي بعد انطلاقه بكثير.
الفيديو الذي لم يعرف موثوقية المصدر الذي بثه تفاعل معه الكثير من المغردين وانقسمت آرائهم بين مؤيد ومعارض لهذا الزواج ، فكيف والزوج من اطهر بقاع الأرض بينما تنتمي الفتاة الى اكثر الطوائف والجماعات عداءاً للعرب والمسلمين.
حتى ان الزفاف أقيم على الطريقة الغربية ولم تكن هناط اي طابع سعودي خليجي، حيث الرقص واختلاط الرجال بالنساء وزفة العروسين بالشارع أثارت الجدل والواسع واتهم المغردون الشاب بانه باع نفسه ابتغاء هواه .
ويقال أن الشاب تعرف على زوجته عند ذهابه الى تركيا الصيف الماضي للاستجمام، وهناك تعلق بها وبقيا على تواصل وتم الزواج بينهما هذا الصيف باحد المنتجعات باسرائيل على ان يصطحبها معه الى السعودية حيث كان هذا شرطه من البداية.
ولم يمنع دين الاسلام من الزواج بأهل الكتاب "اليهود والنصارى" حيث يوجد الكثير من الشباب السعوديين متزوجين من نصرانيات ومنهم من دخل الاسلام ومنهم من بقي على دينه الا ان هذه الحالة ان صحت فتكون الأولى التي يتزوج فيها شاب سعودي من فتاة يهودية.
وانطلقت بعض التعليقات الساخرة على تويتر حيث قال تنبأ أحد المغردون بسرعة طلاق الفتاة بسبب عدم معرفتها عمل الكبسة السعودية، بينما تساءل آخرون هل نضبت الفتيات السعوديات صاحبات الخلق والجمال والدين والحسب والنسب ليتزوج السعودي باسرائيليات .
نعود للفيديو المثير للجدل والذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي اليوم ولا يزال الجدل قائماً الى هذه اللحظة الراهنة.

بالفيديو | سعودي يتزوج اسرائيلية ومقتطفات من حفل الزواج المثير للجدل والذي اشعل غضباً بالسعودية!! بالفيديو | سعودي يتزوج اسرائيلية ومقتطفات من حفل الزواج المثير للجدل والذي اشعل غضباً بالسعودية!! بواسطة Admin on 9:22:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف